خطةعمل مجلس كلية الهندسة و البترول, للعام الجامعي: 2014-2015م
مابين سبتمبر 2014 م – يوليو 2015م . حتى 2015 -2016م

 يرجى القراءة ادناة او تحميل الملف بصيغة  PDF

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 1a

ملاحظات مهمة:

* على الاخوة روؤساء الاقسام بالكلية الالتزام بعقد الاجتماعات الاعتيادية لمجالس الاقسام بالكليه بصورة شهريه ودوريه منتظمة الموعد و تبداء في الساعة الحادية عشر و النصف صباحا من كل يوم ثلاثاء من الاسبوع الاول من كل شهر من اشهر العام الدراسي الجامعي على ان تحدد نقاط الاجتماع لكافة الاعضاء مسبقا و بما يتطابق والالتزام بالنقاط المدرجة في خطة عمل مجلس الكليه للعام 2014-2015م لكل دورة , وهو ما يساعد على ضمان رفع تقاريرهم و توصياتهم المطلوبة في مواعيدها المحددة للمجلس الاكاديمي بالجامعة لمناقشتها واقرارها ومن ثم رفعها لمجلس الجامعة للمصادقة عليها . وفي حالة عدم التطابق موعد المحدد للاجتماع بالموعد المحدد المتفق علية مسبقا لاي سبب تتحمل رئيس القسم بتحديد موعد آخر للاجتماع , مع ضرورة التزام رئيس القسم بضرورة اشعار عميد الكليه كتابيا بالتاخير و اسبابه , على ان لايتعدى موعد التاخير ايام الاسبوع الاول من كل شهر.

* تسلم تقارير مجالس الاقسام لكل دوره قبل عقد مجلس الكليه للدورة نفسها بنسختين الاول لمجلس للعميد و الاخري للنائب الاكاديمي للاطلاع عليها و ادخال النقاط التي تتطلب معالجتها في مستجدات مجلس الكليه.

* المواضيع المهمة التي يراها النواب او رؤساء الاقسام او امين الكليه تتطلب المزيد من الايضاح , يجب ان ترفع لنواب عميد الكلية كل حسب تخصصه للتشاور وذلك قبل ثلاث ايام من موعد عقد الدورة الاعتيادية لمجلس الكلية لدراستها و التعليق عليها و من ثم عرضها على مجلس الكليه .

* الالتزام بعقد الاجتماعات الاعتيادية لمجلس الكليه بصورة شهريه ودوريه منتظمة الموعد و تبداء في الساعة الحادية عشر صباحا من كل يوم ثلاثاء من الاسبوع الثاني من كل شهر من اشهر العام الدراسي الجامعي , وفي حالة عدم التطابق الموعد لاي سبب تتحمل العمادة تحديد موعد آخر للاجتماع , وتلتزم باشعار كافة اعضاء المجلس بذلك مع توضيح السبب للاعضاء , و الالتزام بالنقاط المدرجة كل دورة و المشار اليها في جدول اعمال مجلس الكلية للعام الجامعي 2014 – 2015م.

* تمّ وضع خطة عمل مجلس الكلية بحيث تتوافق مع خطة المجلس الاكاديمي بالجامعة للعام الدرتسي الجامعي 2014- 2015م و التي تتطابق و خطة عمل مجلس الجامعه للعام الجامعي 2014 -2015م

* يجب ان تلزم كل جهة مكلفة بمواضيع الدورة المعنية تقديم تقاريرها في الموعد المحدد للدورة المعنية , واي تأجيل لتلك المواضيع سوف تتحمل هذه الجهة المسؤلية ويشار الى ذلك التقصير في محضر مجلس الكلية في نفس الدورة المعنية . اما في حالة عدم التمكن من انجاز التكليف في موعده المحدد , فيجب ضرورة اشعار عميد الكلية بذلك كتابيا لعرضه على مجلس الكليه في الدورة المعنية لطلب الان من المجلس باعطاء فترة اخرى مزمنه بالتمديد .

و الله الموفق

أ.د عبدالله احمد بارعدي

عميد كلية الهندسة و البترول

6/ 11/2014م

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: