Leg2

 

اختتمت يوم الثلاثاء عملية الترشح وفرز اسماء المرشحين لانتخابات اتحاد طلبة جامعة حضرموت بكلية الهندسة والبترول وجميع الكليات الست، حيث شهد خلال الثلاثة الايام اقبال واسع من قبل طلاب كلية الهندسة والبترول وبلغ اجمالي عدد المترشحين” 103″ بكلية الهندسة فقط، وسينتقلون الئ مرحلة الدعاية الانتخابية من( الاربعاء 6/4/2016 – الاثنين 11/4/2016) ، ومن خلال المرحلة الدعائية للمتشرحين سيتم التعرف من قبل الجميع على اختيار الشخص المناسب والحرص على المشاركة الفاعلة في الانتخابات وفق آليه الترشح المرسومة مسبقا،وايضا الحرص على ممارسة الحق القانوني بانتخاب من يمثل الهيئة التنفيذية للاتحاد.

وعن خوض الحديث حول آليه سير العمل الانتخابي ، سيتم يوم الثلاثاء القادم 12/43/2016. بالقاعات الدراسية التالية:( C101. B105.) بكلية الهندسة الواقعة بمنطقة فلك خلال المدة الزمنية ( 9صباحا -2 ظهرا) وحرصت اللجنة العليا للانتخابات بكلية الهندسة على حيادية سير اليوم الانتخابي والادلاء بالاصوات وذلك بجهود مظنية عكفت على رسم خارطة تؤمن النجاح التام وبسهولة ويسر وتجنبا للازدحام والفصل بين الجنسين ، تماشيا مع التفاعل الايجابي. وسيتم انتخاب (28) طالبا خلال نهاية يوم الاقتراع من اصل المرشحين ال(103) الذي سيمثلون قرابة 2800 طالب وطالبة بعموم كلية الهندسة والبترول بكافة اقسامها ،– ومثلها ستجري العملية بالكليات الاخرى– ويتنافسون مع بقية الفائزين من باقي كليات جامعة حضرموت لشغل مناصب الهيئة الادارية للاتحاد العام للطلاب الذي يمثل جامعة حضرموت ، والمتبقيين سيتم عمل انتخاب لشغل مناصب الهيئة الادارية للمجلس الطلابي للكلية ،

وتنوه اللجنة العليا للانتخابات على الحفاظ بالنظام اثناء الادلاء بالاصوات. والاطلاع على آليه التصويت والاقتراع وفقا للبرامج والبروشورات التي اعدت لذلك الحدث. وعلى المترشحين أن يلتزمو بالنظام الاساسي للاتحاد ولوائحة وقراراته ، وايضا عدم استخدام الشعارات الدينية او الحزبية او الفئوية في الدعاية الانتخابية.

اللجنة العليا للانتخابات بكلية الهندسة والبترول ممثلة من :
– سالم ياسر بافرج / رئيس اللجنة للانتخابات
– أحمد سالم بازياد / مسؤل اللجنة الاعلامية
– عبدالله مبروك بن سلم / مسؤل لجنة النظام
– سامح جمعان باسويد / مراقب عام
– سالم محمد باوزير/ مراقب عام

 

0401-WA0016

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: