Adsense


كلية الهندسة والبترول

الموقع الإلكتروني لكلية الهندسة والبترول يلتقي بعدد اخر من خرجي كلية الهندسة والبترول المشاركين في المؤتمر الهندسي الأول لخريجي العام الجامعي 2012-2013م وقد اثمر اللقاء على التعرف على اهم الأسباب التي أدت لنجاح هذه المشاريع حيث تبينت انها تحمل الكثير من الخدمات للمجتمع ..
– مباني كلية الهندسة والبترول انجاز حديث و كبير وقد زاد الابداع فيه لكونه تم فيه الحفاظ على التراث الحضرمي .. واليوم قام مهندسي الكلية بتجهيز مشروع التخرج ” تأهيل وتطوير مدينة المكلا القديمة ” الذي قدم لنا تصور لما يجب ان تكون عليه مدينة المكلا القديمة في المستقبل من تطور كبير مع الحفاظ على التراث، نعم فقد قدم حلول للكثير من المشاكل التي تعاني منها مدينة المكلا ..
– زيادة المشاكل التي تتعرض لها السيارات دفع مهندسي كلية الهندسة والبترول تقديم حلول لمعالجة مشكلة سرقة السيارات او تعرضها لسرقات (داخل السيارة وخارجها) او القيام بإبلاغ احد اقراب سائق السيارة عند حدوث لها حادث وغيره، كله هذا وغيره ستجدونه في مشروع تخرج ” التحكم وحماية السيارات باستخدام الجوال” ..
– أصبحت مشاكل توفر المياه من اكبر المشاكل التي تواجهنا، فهناك الكثير من الغيول توقفت عن ضخ المياه وأصبحت الحاجة ماسه لشراء مكائن لحل هذه المشكلة الا ان مهندسي كلية الهندسة والبترول قاموا بحل هذه المشكلة ليتم تدفق المياه بدون تكلفة تشغيلية (بلاش يعني) وبمواد كثير رخيصة وبسيطة من خلال مشروعهم ” تطبيقات عملية لاستخدام السيفونات في الري” ..

والبشرى السارة ان الموقع ان شاء الله سوف ينشر لقاء مع الدكاترة المشرفين على هذه المشاريع الذين يتمتعون بعلم وتواضع واخلاق عالية وحب للعطاء غير محدود ، نعم فلهم الدور الكبير في   الاشراف و .توجيه الطلاب التوجيه الصحيح وبالتالي نجاح هذه المشاريع

م. نزار محمود صقران
موقع كلية الهندسة والبترول

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: